مجتمــــــــع الصــــــــــــــــد اقــــــــــــــــــــه

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتعريف نفسك الينا
بالدخول الي المنتدي اذا كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو
وترغب في الأنضمام الي أسرة المنتدي
التسجيل سهل جدا وسريع وفي خطوة واحدة
وتذكر دائما أن باب الأشراف مفتوح لكل من يريد
فالمنتدي بحاجة الى مشرفين

ادارة المنتدي

[img][/img]

مجتمــــــــع الصــــــــــــــــد اقــــــــــــــــــــه


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
هلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه. 

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
ساعه
المواضيع الأخيرة
» ثيمات نوكيا c2-00
السبت أغسطس 01, 2015 12:53 pm من طرف بنت اليمن

» العاب نوكيا
السبت أغسطس 01, 2015 12:51 pm من طرف بنت اليمن

» يد الفنان بسام عنبة جلسات عود قوه 2015
الجمعة يوليو 31, 2015 11:58 am من طرف بنت اليمن

» لإتصالات اليمنية تدشن خدمة الإنترنت اللاسلكي
الجمعة يوليو 31, 2015 11:52 am من طرف بنت اليمن

» امل الحياه
الجمعة يوليو 31, 2015 11:41 am من طرف بنت اليمن

»  حبك فاق الحدود
الثلاثاء يوليو 29, 2014 11:44 am من طرف بنت اليمن

» صور جمعه مباركه
الخميس مايو 29, 2014 4:51 pm من طرف وليف الهم

» تعالو نتكلم بصراحه انت عمرك حبيت؟!!!!!!!!!
السبت مارس 29, 2014 11:27 am من طرف فتى الأحلام

»  احبك
السبت مارس 01, 2014 7:13 pm من طرف فارس محمد

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 20 بتاريخ الجمعة ديسمبر 27, 2013 1:14 pm
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
علا فيسبوك

شاطر | 
 

  أجمل النساء الآسيويات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت اليمن
الاداره
الاداره
avatar

الدوله اليمن

الجنس انثى

عدد المساهمات عدد المساهمات : 324
السمعه السمعه : 5897
نقاطك نقاطك : 17
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 06/12/2013
الاوسمة التي حصل عليها الاوسمة التي حصل عليها :



بطاقة الشخصية
الوطن: يمني

مُساهمةموضوع: أجمل النساء الآسيويات   الخميس يناير 02, 2014 6:28 am

10 صورة من أجمل النساء الآسيويات


يا هي أكبر قارة في العالم. انها الاكثر سكانا في العالم، وأكبر عدد من النساء الجميلات من أي مكان آخر. هناك العديد من الثقافات المختلفة في آسيا. كل منهم لديهم أسرارهم فريدة من نوعها. هي التي شيدت العديد من الثقافات الآسيوية حول التسلسل الهرمي التقليدي. في هذا التسلسل الهرمي القديم، تعتبر النساء أن يكون الجزء السفلي من المجتمع.
ويتم تدريب النساء الآسيويات للعب دور الثاني في العالم من الذكور. انهم يتعرضون لضغوط نفسية من والديهم أو أزواجهن. الثقافة الآسيوية مكثفة للنساء لينة. حتى الوقت الحاضر، لا يزالون يجبرون الفتيات العديد من بلدان آسيا والشابات لديها من زواج مرتب. وتلعب النساء دورا القديمة في حياتهم العائلية التقليدية. يفعلون العمل اليدوي في جميع أنحاء المنزل وتنجب أطفالا، بينما يضطر زوجها للعمل بجد، لأنه لا يسمح الزوجة على العمل خارج المنزل.






















ناس يقولون الملونة، أن النساء الآسيويات هن النساء الأكثر جمالا في العالم. ومما يعزز جمالها من طريقتهم في الحياة. ثقافتها وطعامها هو جيد جدا للصحة. ومما يعزز من جمال النساء الآسيويات من قبل ثقافة الأنثى سرا أن أقدم من التاريخ. هذه ثقافة السرية هو تقليد أساليب خفية للجمال.
من أجل المرأة الآسيوية، وجمال هو وسيلة لتعزيز أسرهم. النساء الجميلات في محاولة للتأكد من أنها تبدو جذابة للناس من خارج الأسرة. لا يمكن للزوج لامرأة جذابة لديها أعلى مكانة في المجتمع الآسيوي، إذا أحب الزوجة من قبل الناس من حولها. وغارقون الأسر الآسيوية في الدراما والمحادثات السرية حول أشخاص من عائلات أخرى. الجمال والاحترام هي مهمة جدا بالنسبة الى الوجه العام للأسرة الآسيوية.
الرومانسية هي مثل لعبة للنساء آسيويات. يعلمون سر كل الدروس الأخرى ل-كيف تكون رومانسية ودرامية، حتى يتمكنوا من الحفاظ على علاقاتها على قيد الحياة. العاطفة والدراما في المنزل هو واحد طريقة آمنة بالنسبة لهم للتأكد من أن أزواجهن سوف يكون سببا لأعود للمنزل لهما.
صور المرأة الآسيوية.
غالبية النساء الآسيويات الحب لخلق صور. انهم البقاء في منازلهم معظم الوقت. الحياة في المنزل هي مملة جدا. النساء لديهم الكثير من الوقت لخلق صور جميلة من أسرهم. وهم يحبون أن يظهروا حية من الرومانسية في الفيسبوك و لسنا خائفين من الكذب حول الوضع الحقيقي لعائلاتهم. الاحترام هو كل شيء في آسيا.
النساء الآسيويات العيش للعائلة. انها تبذل قصارى جهدها. انه يأمل في ان عائلاتهم وسوف يكون دائما معا. التصوير مهم جدا في آسيا. المرأة العادية في محاولة للقبض على حبهم في الصور. العائلات الغنية خلق الصور الفوتوغرافية ودفع للفنانين لوحات الرسم. وتظهر هذه الصور في كثير من الأحيان إلى الضيوف والزوار.
الكمال من الصور من المهم جدا بالنسبة epSos.de كما نفسها بالنسبة للشعب من آسيا. الجمال والصحة هي واحدة ونفس الشيء في العديد من الثقافات الآسيوية. الجمال الطبيعي هو في كثير من الأحيان ليست جيدة بما فيه الكفاية. الأطباء للجمال شائعة جدا. الجهات الفاعلة الكثير من النساء من آسيا وجوه نظيفة التي يحبها الكثير من الرجال والنساء من بقية العالم. تلك الوجوه هي نتاج عمل طويل.
وقد سجلت لامرأة آسيوية في تاريخ الموضة والجمال. وقد استخدمت صورهم الإناث لاظهار المرأة الغريبة من مختلف الثقافات. وجوههم المتواضعة هي لينة ونقية. وتستخدم هذه الصور من وجوههم لمنشورات إيجابية والإعلان. وجها آسيويا هي غريبة جدا بالنسبة للشعب من قارات أخرى من العالم.
الغالبية العظمى من الآسيويين متواضعون وغير جذابة للغاية لغيرهم من الآسيويين. ولكن، للأجانب يعتقدون أن المرأة الآسيوية هي الكمال. بشرة نظيفة والابتسامة الناعمة هي بمثابة مغناطيس للرجال من الغرب. هؤلاء حلم رجل حول علاقة رومانسية مع شخص يختلف عن المرأة المحلية. الخلفية الثقافية لآسيا تحظى بشعبية كبيرة بين الرجال من هو غربي. انهم يعتقدون ان المرأة الآسيوية هي زوجة مثالية، حتى أنهم يدركون أن النساء الجميلات من آسيا هي أكثر مندفع من النساء من الشمال.
الاستنتاج النهائي هو إيجابي للغاية. ولدت امرأة آسيوية لديها عائلة جيد. يولد الرجال على أن تكون صامتة في الداخل والى العمل الجاد. العلاقات الآسيوية لفترة أطول وليس هناك سوى عدد قليل من الحالات من الأسر الآسيوية التقليدية التي تنتهي في الطلاق.
تكون سعيدا والتحدث إلى أصدقائك عن ذلك!

<br />
<br />
  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends.yes-da.com
 
أجمل النساء الآسيويات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجتمــــــــع الصــــــــــــــــد اقــــــــــــــــــــه :: قسم اصور-
انتقل الى: